زجاجة تسافر 30 ميلاً في سبعة أيام فقط
زجاجة تسافر 30 ميلاً في سبعة أيام فقط


سيدة تكتشف رسالة في زجاجة تسافر 30 ميلاً في سبعة أيام فقط

سلمى خالد

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 08:28 م

في موقف غريب عاشته عائلة بريطانية عندما أطلقت رسائل في زجاجات صغيرة في المياه وبعدها فوجئت عندما تم العثور على واحدة على بعد 30 ميلاً بعد أسبوع واحد فقط، حيث قال ماندي وليام إيفرال إنهما كانا يزوران جزيرة وايت مع ابنهما ريس وابنتهما ليلي، عندما قررا إلقاء أربع رسائل في زجاجات في القنال الإنجليزي من الجسر.

 

وقالت ماندي إيفرال إن ريس البالغ من العمر 12 عامًا قد توصل إلى الفكرة عندما كانوا يخططون لأول مرة لقضاء إجازة عائلية في أكتوبر 2019، لكن جائحة COVID-19 انتهى بهم الأمر بتأخير رحلتهم حتى مايو من هذا العام، بحسب موقع UPI.

 

وأطلقت العائلة زجاجاتهم في 30 مايو، وعادوا إلى المنزل في منطقة البلدة السوداء في ويست ميدلاندز في إنجلترا في 7 يونيو عندما علموا من صديق أن إحدى زجاجاتهم قد أثارت بالفعل انتشارًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

كانت تحتوى الزجاجة على رسالة نصية مكتوبة بها "أنا لست على وسائل التواصل الاجتماعي لذلك فاتني كل هذه الأشياء، ولكن عندما كنت أتسوق، سألني صديقي كيف سارت إجازتي وسألني عما إذا كنت أنا من أطلق المذكرة"، هذا ما قالته ماندي إيفرال لـ BlackCountryLive.

 

وتم العثور على المذكرة المعنية من قبل دوت حلاواتي بينما كانت تمشي مع كلبها على الشاطئ بالقرب من سيلسي، على بعد حوالي 30 ميلاً من مكان إطلاق الزجاجات، ثم نشرت حلاواتي عن الاكتشاف على فيسبوك، وسرعان ما تمت مشاركة صورها مع مجموعات محلية متعددة على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال إيفرال: "نحن فوق القمر.. لم نعتقد أبدًا أنه سيتم العثور على هذه الزجاجات ففي الواقع، لقد توقعت فقط أنها ستتحطم على صخرة وتضيع في البحر، وأضاف إيفرال إنه لا يزال هناك ثلاث زجاجات في عداد المفقودين، وتابعت "من يدري، يمكن أن ينتهي بهم الأمر في بلد آخر".

اقرأ أيضا: عائلة بريطانية تفاجئ بهبوط طائرة هليكوبتر في حديقة منزلها بداخلها توم كروز

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة